مسابقة لتوظيف أساتذة مساعدين قسم " ب" جامعة خميس مليانة

مواضيع مفضلة

مسابقة لتوظيف أساتذة مساعدين قسم " ب" جامعة خميس مليانة



مسابقة لتوظيف أساتذة مساعدين قسم " ب" جامعة خميس مليانة


الجمهوريـة الجزائريـة الديمقراطيـة الشعبيـة
وزارة التعليم العالـي والبحث العلمي
جـامعـة خـميس مليـانـة

إعـلان عن توظيف


              
             تعلن جـامعـة خميس مليانـة عن فتح مسابقة لتوظيف أساتذة مساعدين قسم " ب" :

    شروط مسابقة التوظيف :
1    ) - على أساس الشهادة للمترشحين الحائزين على شهادة دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها .
2    ) - عن طريق المسابقة على أساس الشهادة للمترشحين الحائزين على شهادة ماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها بتقدير قريب من الحسن على الأقل.
الوثائق المطلوبة لتكوين الملف :

-    طلب خطي .
-    نسخة طبق الأصل مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية 
-    نسخة من الشهادة المطلوبة مرفقة بنسخة عن محضر المناقشة لنيل الشهادة المطلوبة مصادق عليهما ذات تقدير قريب من الحسن على الأقل.
-    بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح ( متوفرة على الموقع الالكتروني للجامعة www.univ-km.dz   أو الموقع الالكتروني للمديرية العامة للوظيفة العمومية www.concours-fonction-publique.gov.dz  أو www.dgfp.gov.dz .

ملاحظة : 
    يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا ،قبل تعيينهم في الرتبة المعنية ،استكمال ملفاتهم الإدارية بالوثائق  الأخرى لاسيما :
-    نسخة طبق الأصل مصادق عليها من شهادة إثبات الوضعية إزاء الخدمة الوطنية.
-    شهادة السوابق العدلية رقم  03   ( سارية المفعول ) .
-    شهادة الإقامة .
-    شهادة ميلاد رقم 13 .
-    الشهادات الطبية ( طب عام + صدري ).
-    صورتان (02) شمسيتان .    يجب أن تتضمن ملفات المترشحين الناجحين في المسابقة على أساس الشهادة إضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه :
-    نسخ طبق الأصل مصادق عليها لشهادات التسجيل في الدكتوراه إن وجدت.
-    ترخيص بالموافقة على المشاركة في المسابقة مؤشر عليه من قبل المستخدم + وعد بالاستقالة بالنسبة للمترشحين الموظفين  .
-    نسخ طبق الأصل مصادق عليها من شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية في التدريس للمترشح مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للقطاع الخاص .   
-    كل وثيقة تثبت الأشغال ،الملتقيات والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص (نسخ طبق الأصل مصادق عليها ).
-    شهادة عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين . 
   معايير الانتقاء :
-     ملائمة مؤهلات تكوين المترشح مع متطلبات السلك أو الرتبة المراد الالتحاق بها،
-    التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص  ،
-    الأعمال والدراسات المنجزة ،عند الاقتضاء ،
-    الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح فـي التخصص ،مهما كان قطاع النشاط أو طبيعة المنصب المشغول،
-    نتائج المقابلة مع لجنـة الانتقاء .
  طرق الطعن :
              يمكن للمترشحين الذين رفضت ملفاتهم تقديم طعن لدى مديرية جامعة خميس مليانة ،

   مكان إجراء المقابلة :
-     ترسل ملفات الترشح عن طريق البريد إلى السيد مدير جامعة خميس مليانة ،طريق ثنية الحد – سوفاي خميس مليانة ،ولاية عين الدفلى في ظرف أقصاه  15 يوم  عمل ابتداء من تاريخ  أول نشر  لهذا الإعلان في الصحافة المكتوبة  .
-    لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو التي تصل قبل تاريخ  نشر  هذا الإعلان أو بعد انتهاء الآجال المحددة.
-    لا تعاد الملفات المرفوضة.

تحميل الاعلان كاملا +الاستمارة

طريقة الحصول على مدونة كاملة من هنا
تحصل على كامل المدونة من هنا

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف